دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-21

صفقة بيع راتب تقاعدي بـ 35 ألف دينار توقفها وفاة صاحبه

الراي نيوز - روى خبير التأمينات والحماية الاجتماعية الإعلامي والحقوقي موسى الصبيحي، قضية تدور حيثياتها حول محاولة شخص لبيع راتبه التقاعدي قبل وفاته بثلاثة ايام.

ويقول الصبيحي في إدراج له على الفيسبوك" "أعلمني صديق ثقة بأنه على علم بحالة عرض راتب تقاعدي قيمته 800 دينار للبيع لمدة 20 سنة وبمبلغ 35 ألف دينار فقط".

ويتابع: "الشاهد في الموضوع أن صاحب الراتب الذي عرضَ راتبه على شخص يرغب بشرائه، توفي بعد ثلاثة أيام من عرضه، حيث كان قد طلب من المشتري "المُفترَض" أن يأخذ فسحة من الوقت لعدة أيام للتفكير في العرض!.."

وزاد: "صاحب الراتب التقاعدي المتوفَّى لديه زوجة وطفلان فقط أحدهما في الصف الخامس والثاني في الصف الثالث، وبالتالي ستقوم مؤسسة الضمان الاجتماعي بتوزيع راتبه على شكل أنصبة لهؤلاء الورثة المستحقين من أسرته حيث ستحصل الزوجة "الأرملة" على النصف ويحصل الطفلان على النصف (الربع لكل منهما).

وختم الصبيحي : "تصوروا لو تمت عملية بيع الراتب، ماذا كان سيحصل، ومَنْ سيعوّض المشتري "المُقامر المُرابي" عن خسارته..؟!".

 

عدد المشاهدات : ( 326 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .